فوائد الزوجة النكدية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية .

مُساهمة من طرف nadjoua في الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 5:04

فوائد الزوجة النكدية . . . . ... تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله ( لانه طول اليوم بيقول حسبى الله ونعم الوكيل ) تساعد الزوج على غض البصر ( لانه سيكره صنف النسوان ) تساعد الزوج على صله الرحم ( لانه طول الوقت عند امه ) تساعده على المحافظة على وزنه ( لانها تسد نفسه عن الاكل وبسبب قرفه منها ) سوف يقضى وقتا اطول فى العمل مما سيجعله ناجحا فى عمله محققا المثل القائل: ( وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية )
Mad Mad Mad Mad Mad Mad pirat pirat pirat


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

nadjoua
مشرفة قسم تاريخ الجزائر

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 696
تاريخ الميلاد : 28/01/1988
الأختصاص : IDE
تاريخ التسجيل : 02/07/2011
الأقامة : وادي سوف
الأوسمة :

يسر ادارة منتديات "الشفاء" منحكم هذا الوسام تقديرا لجهودكم المبدولة لمساعدة الأخرين .

بارك الله فيكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية .

مُساهمة من طرف sarita kouka في الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 7:19

Laughing

sarita kouka
عضو فضي
عضو فضي

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 204
تاريخ الميلاد : 11/02/1991
الأختصاص : mrx
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
الأقامة : setif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية .

مُساهمة من طرف kaki في الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 7:29

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

kaki
مشرفة قسم Puéricultrices Diplômées d’Etat
مشرفة قسم Puéricultrices Diplômées d’Etat

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1335
تاريخ الميلاد : 19/06/1991
الأختصاص : puéricultrice diplomée d'état
تاريخ التسجيل : 27/01/2011
الأقامة : oran
الأوسمة :

يسر ادارة منتديات "الشفاء" منحكم هذه الأوسمة تقديرا لجهودكم المبدولة لمساعدة الأخرين و تحسين مستوى المنتدى .

بارك الله فيكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية .

مُساهمة من طرف JOJO في الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 3:33

و الله غي عندك الصح نجوى نتمنا متكونيش زوجة نكدية... Very Happy

JOJO
عضو فضي
عضو فضي

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 287
تاريخ الميلاد : 11/02/1990
الأختصاص : laborantin
تاريخ التسجيل : 06/09/2011
الأقامة : béchar

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية .

مُساهمة من طرف nadjoua في الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 4:47

انشاء الله وانت ثاني


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

nadjoua
مشرفة قسم تاريخ الجزائر

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 696
تاريخ الميلاد : 28/01/1988
الأختصاص : IDE
تاريخ التسجيل : 02/07/2011
الأقامة : وادي سوف
الأوسمة :

يسر ادارة منتديات "الشفاء" منحكم هذا الوسام تقديرا لجهودكم المبدولة لمساعدة الأخرين .

بارك الله فيكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية .

مُساهمة من طرف ines 17-17 في الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 9:01


ines 17-17
مشرفة قسم الأدوية الطبية
مشرفة قسم الأدوية الطبية

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 531
الأختصاص : IDE
تاريخ التسجيل : 08/10/2010
الأقامة : ALGER
الأوسمة :

يسر ادارة منتديات "الشفاء" منحكم هذا الوسام تقديرا لجهودكم المبدولة لمساعدة الأخرين .

بارك الله فيكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى