من فيكم سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من فيكم سيربح المليون

مُساهمة من طرف naima01 في السبت 2 يوليو 2011 - 14:00

زعما راح تجاوبو علي سؤال . صعيب بزاف بزاف . نتمنالكم التوفيق . وساعدة هذا الغبي الي شارك ببرنامج من سيربح المليون
نخليكم مع سؤال

غبي شارك في برنامج من سيربح المليون
السؤال الاول : يقول المثل الجزائري => الباراكا في
1- القليل
2-الكثير
3- الكبير
4- السمين
...
الغبي قالو أياما من البداية راهي واعرى نستعين بالجمهور -الجمهور عطالو 100% للجوابة رقم 1
.
اوااه الجمهور ماشي دايماا يجيبها مالا نحذف 2 اجوبة -راحولو 3 و 4 بقاولو 1-2
.
قالو
الغبي مالا نحي الشك ونعيط لصاحبي (ألوو واش عبد الرزاق راك مليح شويا
ومع الصاحا لاباس ذراري كامل لاباس وكيفاش مع الخدمة...) راحولو 30 ثانية
.
جورج قرداحي قالوا واش دير الان الغبي قالو هااا واش دير لازم ننساحب وندي 200 ريال
*وكيما يقول المثل => *الباراكا في القليل


نتمني تكون مشاركة ممتعة وعجبتكم . وبراكا فيكم يا اصدقاء المنتدي .


[color=blue]


هكذا هي حياتنا
حلم يتحقق
وحلم يتعثر
وتبقى أحلامنـآ قيد الانتظار....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[size=24][center]
افضل علاج

ألا بذكر الله تطمئن القلوب ♥ ♥ ^_^


naima01
مشرفة قسم أطلق العنان لقلمك
مشرفة قسم أطلق العنان لقلمك

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3435
الأختصاص : infirmiere
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
الأقامة : alger
الأوسمة :

يسر ادارة منتديات "الشفاء" منحكم هذه الأوسمة تقديرا لجهودكم المبدولة لمساعدة الأخرين و تحسين مستوى المنتدى .

بارك الله فيكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من فيكم سيربح المليون

مُساهمة من طرف Amina 89 في السبت 2 يوليو 2011 - 14:03



[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/img]

Amina 89
مشرفة قسم "Aide soignants"
مشرفة قسم

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 311
تاريخ الميلاد : 27/10/1989
الأختصاص : ممرضة
تاريخ التسجيل : 21/02/2011
الأقامة : بشار
الأوسمة :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من فيكم سيربح المليون

مُساهمة من طرف kaki في السبت 2 يوليو 2011 - 14:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

kaki
مشرفة قسم Puéricultrices Diplômées d’Etat
مشرفة قسم Puéricultrices Diplômées d’Etat

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1335
تاريخ الميلاد : 19/06/1991
الأختصاص : puéricultrice diplomée d'état
تاريخ التسجيل : 27/01/2011
الأقامة : oran
الأوسمة :

يسر ادارة منتديات "الشفاء" منحكم هذه الأوسمة تقديرا لجهودكم المبدولة لمساعدة الأخرين و تحسين مستوى المنتدى .

بارك الله فيكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من فيكم سيربح المليون

مُساهمة من طرف القابضة على الجمر في السبت 2 يوليو 2011 - 14:40

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اشومي عليه اغبى مني


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

القابضة على الجمر
مشرفة قسم المكتبة الرقمية الأسلامية
مشرفة قسم المكتبة الرقمية الأسلامية

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3037
تاريخ الميلاد : 01/05/1989
الأختصاص : Infirmière
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
الأقامة : khanchela
الأوسمة :

يسر ادارة منتديات "الشفاء" منحكم هذه الأوسمة تقديرا لجهودكم المبدولة لمساعدة الأخرين و تحسين مستوى المنتدى .

بارك الله فيكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى