البنات نعمة من نعم المولى عز وجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28042011

مُساهمة 

البنات نعمة من نعم المولى عز وجل





أنها معلمه في أحد المدارس جميله وذات أخلاق عالية سألوها زميلاتها في العمل لماذا لم تتزوجي مع انك تتمتعين بهذا بالجمال وذات حسب ونسب ؟ فقالت: هناك امرأة لها من البنات خمس هددها زوجها إن ولدت بنت فسيتخلص منها وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضع البنت عند باب المسجد بعد صلاة العشاء وعند صلاة الفجر وجدها لم تؤخذ، فاحضرها إلى المنزل وكل يوم يضعها عند المسجد وبعد الفجر يجدها ! سبعة أيام مضت على هذا الحال، وكانت والدتها تقرأ عليها القرآن وتدعو الله ان يحفظها ..... وأخيرا ملّ الرجل فاحضرها وفرحت بها الأم.. حملت الأم مره أخرى وعاد الخوف من جديد فولدت هذه المرة ذكرا، ولكن البنت الكبرى ماتت، ثم حملت بولد آخر فماتت البنت الأصغر من الكبرى !! وهكذا إلى أن ولدت خمسه أولاد وتوفيت البنات الخمس …!! وبقيت البنت السادسة التي كان يريد والدها التخلص منها !! وتوفيت الأم وكبرت البنت وكبر الأولاد. قالت المعلمة أتدرون من هي هذه البنت التي أراد والدها التخلص منها ؟؟ إنها أنا تقول لهذا السبب لم أتزوج لأن والدي ليس له احد يرعاه وهو كبير في السن الا انا!أما إخوتي الخمسة الأولاد فيحضرون لزيارته، منهم من يزوره كل شهر مره ومنهم يزوره كل شهرين !! أما أبي فهو دائم البكاء ندماً على ما فعله بي .. لو كان هذا الأب يعلم ما يخفيه له القدر ما ندم فى وقت لا ينفع فيه الندم فسبحان الله العظيم البنات نعمة من نعم المولى عز وجل وضع الله فى قلوبهن الرحمة ونبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم وعد بالخير العظيم لمن عال جاريتين او ثلاث فقط عليه ان يحسن تربيتهما.... اخوتى اتقوا الله فى بناتكم وأحسنوا إليهن تؤجرون لا تنسوا قول الأذكار الصباحية ولا تنسوا ساعة الإجابة من يوم الجمعة وبأمان الله ‎

naima01
مشرفة قسم أطلق العنان لقلمك
مشرفة قسم أطلق العنان لقلمك

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3435
الأختصاص : infirmiere
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
الأقامة : alger
الأوسمة :

يسر ادارة منتديات "الشفاء" منحكم هذه الأوسمة تقديرا لجهودكم المبدولة لمساعدة الأخرين و تحسين مستوى المنتدى .

بارك الله فيكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

البنات نعمة من نعم المولى عز وجل :: تعاليق

مُساهمة في الجمعة 29 أبريل 2011 - 4:44 من طرف القابضة على الجمر

قصة في قمة الروعة جزيتي الجنة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في الجمعة 29 أبريل 2011 - 5:56 من طرف naima01

اللهم امين لي ولجميع المسلمين . بهذا دعاء الجميل لم اجد ما اقوله لك .بارك الله لكي اختاه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في الجمعة 29 أبريل 2011 - 10:30 من طرف MOURAD@IDE

قصتك رائعة يا نعيمة و الأروع هو عنوانها ----البنات نعمة من نعم المولى عز وجل-----
الدي يحتوي على اسمك مرتين
يكفي فقط قراءة قصة نعيمة لتعرف أن البنات نعمة من نعم المولى عز وجل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في الجمعة 29 أبريل 2011 - 10:41 من طرف امنة

قصة رائعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في الجمعة 29 أبريل 2011 - 12:41 من طرف naima01

حشمتوني شكرا لكم جميعا . علي اقل نحس بلي درت حاجة مليحة في هذي الدنيا . شكرا مرة اخريEmbarassed

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في الجمعة 29 أبريل 2011 - 12:51 من طرف القابضة على الجمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في الجمعة 29 أبريل 2011 - 16:54 من طرف ملائكة الرحمة

المثل يقول الي جاب البنات مامات شكرا نعيمة على الموضوع الرائع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في السبت 30 أبريل 2011 - 4:36 من طرف naima01

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى